×

رسالة الخطأ

Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /var/www/vhosts/ta3lim_ar/html/includes/common.inc).

الاشتياق إلي الله

الكاتب: 
دار النشر: 
الأقسام: 

اختبر المُتع الدائمة في معرفة الله
الشبع.. السعادة.. البهجة. يرى جون بايبر أن السعي وراء المتعة في شخص الله ليس متاحًا فقط، بل ضروريًا أيضًا.
كتاب ”الاشتياق إلى الله“ يزعزع القناعات الشائعة المغلوطة، ويبدِّل الرؤى النمطية عن العلاقة مع الله. يكشف بايبر أنه ليس هناك اضطرار في الحياة المسيحية للاختيار بين الواجب والابتهاج.. في الواقع الابتهاج بالنسبة لاتباع المسيح هو الواجب بعينه؛ لأن المسيح يتعظم بالأكثر بين شعبه حينما يجد شعبه كل الشبع في شخصه.
يؤكد بايبر أن طلب أقصى بهجة هو أمر ضروري لتمجيد الله، ويثبت ذلك بالبناء المستمر على النصوص الكتابية حتى يقدِّم البراهين الكافية لإثبات وجهة نظره. كما يناقش النتائج المترتبة على هذا في مسائل متعلقة بالحياة الجديدة، العبادة، الحب، كلمة الله، الصلاة، المال، الزواج، العمل الكرازي، الألم.
يحثنا بايبر على الاقتراب من الله بنفس حماسة من يسعى للحصول على اللذة، ولكن في هذه المرة بطلب التلذذ في شخص الله.. الخلاصة، نحن تحررنا لنتمتع بالمسيح، ليس فقط كرب ومخلص، وإنما ككنزنا الفائق والمشبع لأعمق اشتياقات نفوسنا.
كتاب ”الاشتياق إلى الله“ قد يقلب عالمك المسيحي رأسًا على عقب.. وهذا سيكون أمرًا جيدًا من أجل مجد الله، ومن أجل فرحك الأعمق.
”جون بايبر“.. راعي كنيسة بيت لحم المعمدانية في مينابوليس بولاية مينيسوتا، منذ عام 1980، وهو مؤلف ولاهوتي واسع الصيت. لقد قام بتأليف أكثر من أربعين كتابًا، منها: ”الاشتياق إلى الله“ (Desiring God)، ”حياة متجهة إلى الله“ (A Godward Life)، ”لا تبدد حياتك“ (Don’t Waste Your Life )، ”المُتع الإلهية“ (ThePleasures of God ). متزوج من ”نويل“، ولديهما أربعة أبناء وابنة واحدة، وعدد متزايد من الأحفاد. تعرف على المزيد عن خدمته بزيارة الموقع الإلكتروني: DesiringGod.org