×

رسالة الخطأ

Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /var/www/vhosts/ta3lim_ar/html/includes/common.inc).

ما اعجب النعمة

الكاتب: 
دار النشر: 
الأقسام: 

يتناول موضوع النعمة المدهشة التي تخبرك أكثر عن محبة الله لك
فيليب يانسي و هو كاتب مسيحي أمريكي. تم بيع أربعة عشر مليون نسخة من كتبه في جميع أنحاء العالم، مما يجعل منه واحدا من الكتاب المسيحيين الانجليين الأكثر شهرة . وقد فاز اثنان من كتبه بجائزة الجمعية المسيحية الانجيلية للناشرين: ” يسوع الذي لم أكن أعرفه ” في عام 1996، ” و ما أعجب النعمة” في 1998.
الكتاب من 384 صفحة و يتناول موضوع النعمة المدهشة التي تخبرك أكثر عن محبة الله لك. و النعمة هي مسألة قبول وتلقّي محبة الله المدهشة… قبولها، وليس ربحها أو العمل من أجل استحقاقها، وهذا ليس بالأمر السهل. إنّ النعمة سهلة ومربكة في الوقت عينه، لأنها مجانيّة، غير محدودة وموجّهة إلى أناس لا يستحقّونها. شيئاً فشيئاً، يقودك يانسي إلى فهم أوضح عن النعمة، وذلك من خلال قصصٍ عن وجود النعمة أو عدمه في حياة الناس. يبحث يانسي عن عملها في حياته الخاصة وفي الكنيسة، متحدِّياً المؤمنين وغير المؤمنين على حد سواء ليصبحوا عملاء النعمة بدلاً من عملاء الإدانة والإنتقام، وإجابة حيّة لعالم يحتاج أن يختبر بشدّة عمل النعمة.